12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يتقدم على أبوقير للأسمدة (2_1) في الشوط الأول

السبت 21/نوفمبر/2020 - 05:47 م
الشورى
أحمد كمال
طباعة


انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى وأبوقير للأسمدة، بتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد، حيث يلتقي الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.


ونجح وليد سليمان في تسجيل هدفين للأهلي في الدقائق 15، 26 ، قبل أن يقلص كيرفا لا النتيجة لأبوقير في الدقيقة 42.

وشهدت الشوط الأول طرد للاعب لإبراهيم ريعو لاعب أبوقير للأسمدة في الدقيقة 23.


وجاء تشكيل الأهلي
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – عربي بدر.
خط الوسط: حمدي فتحي – أحمد نبيل "كوكا".
ثلاثي قبل المهاجم: أحمد الشيخ – وليد سليمان – جيرالدو.
خط الهجوم: أليو بادجي.


واستعاد الأهلي خدمات لاعبيه الدوليين بعد مشاركتهم مع منتخبنا الوطني في مواجهتي توجو بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا، حيث انتظم اللاعبون في التدريبات بداية من أول أمس الخميس، في الوقت الذي يُفاضل موسيماني بين الثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات لكي يشغل أحدهما مركز الظهير الأيمن في مواجهة أبو قير، لوجود رغبة في اعفاء محمد هاني من المواجهة وادخاره لمواجهة الزمالك المرتقبة.

وعلى الجانب الأخر يدخل أبو قير للأسمدة المباراة تحت قيادة مديره الفني المخضرم أحمد الكأس وهو يُخطط لأحداث مفاجأة كبري بأقصاء الأهلي من الكأس، مستغلاً انشغال المارد الأحمر بمواجهة الزمالك في النهائي الافريقي فضلاً عن معاناة المنافس من غيابات عديدة بسبب الإصابات والإيقاف.


ويتواجد فريق أبو قير في المجموعة الثالثة "بحري"، في دوري القسم الثاني، ولم يظهر الفريق بالمستوى المأمول مع بداية الموسم المنتهي تحت قيادة علاء نوح ليرحل ويعود الكأس لقيادة سفينة الفريق، ليستعيد بريقه ويقدم أداء جيدا حتى انتهاء المسابقة التي انهاها في المركز السادس برصيد 33 نقطة.