الجمعة 19 يوليو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

للحصول على أفضل شكل حواجب اتبعى هذه الطرق وفقا لأطباء الجلدية

الشورى

حواجبك تحدد وجهك ويمكن أن تساعد عمليات تلوين وتشكيل وتغير شكل الحواجب التي تتابعها في تحسين مظهرك، إلا أن معرفة روتين كامل واتباعه أمر مهم، لأن العناية بالحواجب تهدف إلى العناية بالمنطقة كلها وتغذيتها مما يؤدي الى تعزيز اللمعان والنمو بشكل أفضل ويمكن للجميع الاستفادة من روتين الحواجب وخاصة الاشخاص الذي تعاني من نقص شعر الحواجب.

حيث يوضح فنان الحواجب " ازي ساكس" وفق لما نشر في موقع vouge، أن الاشخاص الذين يقوموا برسم حواجبهم لتكون بشكل أفضل تستغرق مدة الثبات من تسعة أشهر إلى عامين، إلا أن طول هذه الفترة يفضل فيها عمل روتين للحواجب لتكون بشكل طبيعي.

١-  التقشير والتطهير:
عندما تقوم بتقشير الجلد الموجود أسفل شعر الحاجب يساعد على فتح البصيلات ونمو شعر الحاجب، وعندما تقوم بتقشير هذه المنطقة من الأفضل ازالة اي زيت او منتج زائد واستخدام اي منظف وجه ملائم.

 

٢- تدليك للدورة الدموية: 
عن طريق التدليك المريح يوميا بواسطة رفع الحواجب والتدليك بأداة أو الاصابع ليساعد في تحفيز الدورة الدموية ويجلب الدم الى المنطقة ويشجع النمو.

 

٣- الاهتمام والتغذية:
حيث يقول ساكس: بأن مثلما تقوم بترطيب شعرك وترطيب بشرتك ووجهك فإن الحواجب تتطلب نفس الرطوبة عن طريق
- ماء الارز
- زيت اللوز
- ماء الورد البلغاري 
تقوم هذه الخطوة على معالجة الشعر والجلد تحته ويرطب البشرة ويملأ الشعر وينعمه خاصة الشعر الخشن جدا والغير متماسك كما أنه يجعل الحاجب لامعا أيضا.

تم نسخ الرابط