الثلاثاء 18 يونيو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

إصابة وسام أبو على تُجبر الأهلى على دراسة تمديد عقد موديست لمدة شهرين

الشورى

تراجع مسئولو النادي الأهلي عن موقفهم السابق بشأن تمديد عقد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق ، فرغم أن النية كانت تتجه لرحيل اللاعب بنهاية عقده 30 يونيو الجاري إلا أن إصابة الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأخيرة أعادت الأمور لنقطة الصفر.

مصدر في الأهلي ، قال أن مسئولو القلعة الحمراء سبق ورفضوا فكرة تمديد عقد مودسيت ليستمر بنهاية الموسم الجاري الذي قد ينتهي بنهاية أغسطس أو سبتمبر المقبلين بسبب سوء مستوى اللاعب لكن إصابة وسام جعلتهم يفكرون في الأمر مرة أخرى .

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي تتفاوض حالياً مع موديست من أجل تمديد عقده ليستمر حتى نهاية الموسم الجاري أي تمديد العقد لمدة شهرين إضافيين .

وتابع المصدر : هناك مفاوضات مع موديست ووكيل أعماله للتمديد شهرين وبمقابل مالي أقل مما يتقاضاه اللاعب في عقده الحالي وحال نجاح هذه المفاوضات سيتم الإبقاء على المهاجم الفرنسي حتى ينتهي الموسم المحلي في مصر.

وواصل المصادر : إصابة وسام وتراجع مستوى كهربا وراء تفكير إدارة الأهلي في هذه الخطوة،لاسيما وأنه من الصعب تدعيم الهجوم بأي صفقة حالياً والاستفادة منها الموسم بجانب إمكانية إقامة السوبر الأفريقي أمام الزمالك قبل تدعيم الفريق بصفقة هجومية أخرى.

وتعرض وسام أبو علي لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بفلطسين في مباراة لبنان مؤخراً.

تم نسخ الرابط