30 يونيو.. حين انتصرت الدولة المصرية على مشروع السقوط
- من الظلم اختزال ثورة 30 يونيو في مجرد إسقاط حكم جماعة الإخوان - الهدف الحقيقي كان استعادة الدولة والحفاظ على هويتها الوطنية ومنع تفكيك مؤسساتها - بعد 30 يونيو بدأت مرحلة جديدة مليئة بالتحديات ولم يكن الطريق سهلًا - استعادة الدولة كانت الخطوة الأولى الضرورية لأي عملية بناء وتنمية - الدولة المصرية